فاعلية استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس الفيزياء لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طالبات الصف الثاني الثانوي
فايز هويدي الشهراني, ., محمد علي العطَّاب, . (2020). فاعلية استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس الفيزياء لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طالبات الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 21(العدد الاول), 250-283. doi: 10.21608/jsre.2020.79616
نحاء فايز هويدي الشهراني; نادية محمد علي العطَّاب. "فاعلية استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس الفيزياء لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طالبات الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 21, العدد الاول, 2020, 250-283. doi: 10.21608/jsre.2020.79616
فايز هويدي الشهراني, ., محمد علي العطَّاب, . (2020). 'فاعلية استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس الفيزياء لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طالبات الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 21(العدد الاول), pp. 250-283. doi: 10.21608/jsre.2020.79616
فايز هويدي الشهراني, ., محمد علي العطَّاب, . فاعلية استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس الفيزياء لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طالبات الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد الاول): 250-283. doi: 10.21608/jsre.2020.79616