أثر مکونات وأبعاد المزيج التسويقي الدولي على القدرة التنافسية للمؤسسات: دراسة تطبيقية على بعض مؤسسات القطاع الخاص الکويتية
بن عبد الله, ., بن عبد الله, . (2020). أثر مکونات وأبعاد المزيج التسويقي الدولي على القدرة التنافسية للمؤسسات: دراسة تطبيقية على بعض مؤسسات القطاع الخاص الکويتية. EKB Journal Management System, 57(1), 203-232. doi: 10.21608/acj.2020.80002
عادل خير الله بن عبد الله; فايزة خير الله بن عبد الله. "أثر مکونات وأبعاد المزيج التسويقي الدولي على القدرة التنافسية للمؤسسات: دراسة تطبيقية على بعض مؤسسات القطاع الخاص الکويتية". EKB Journal Management System, 57, 1, 2020, 203-232. doi: 10.21608/acj.2020.80002
بن عبد الله, ., بن عبد الله, . (2020). 'أثر مکونات وأبعاد المزيج التسويقي الدولي على القدرة التنافسية للمؤسسات: دراسة تطبيقية على بعض مؤسسات القطاع الخاص الکويتية', EKB Journal Management System, 57(1), pp. 203-232. doi: 10.21608/acj.2020.80002
بن عبد الله, ., بن عبد الله, . أثر مکونات وأبعاد المزيج التسويقي الدولي على القدرة التنافسية للمؤسسات: دراسة تطبيقية على بعض مؤسسات القطاع الخاص الکويتية. EKB Journal Management System, 2020; 57(1): 203-232. doi: 10.21608/acj.2020.80002