تصميمان للدعم متعدد المصادر"محدد المصدر، غير محدد" ببيئة تعلم إلکتروني وفاعليتهما في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبد القادر محمود شبل, . (2019). تصميمان للدعم متعدد المصادر"محدد المصدر، غير محدد" ببيئة تعلم إلکتروني وفاعليتهما في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 44(44), 201-270. doi: 10.21608/deu.2019.80016
عمرو عبد القادر محمود شبل. "تصميمان للدعم متعدد المصادر"محدد المصدر، غير محدد" ببيئة تعلم إلکتروني وفاعليتهما في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 44, 44, 2019, 201-270. doi: 10.21608/deu.2019.80016
عبد القادر محمود شبل, . (2019). 'تصميمان للدعم متعدد المصادر"محدد المصدر، غير محدد" ببيئة تعلم إلکتروني وفاعليتهما في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 44(44), pp. 201-270. doi: 10.21608/deu.2019.80016
عبد القادر محمود شبل, . تصميمان للدعم متعدد المصادر"محدد المصدر، غير محدد" ببيئة تعلم إلکتروني وفاعليتهما في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 44(44): 201-270. doi: 10.21608/deu.2019.80016