نمط المراجعة الالکترونية (فردي، ثنائي، جماعي) في بيئة الفصول المعکوسة وأثرها على التحصيل لدي طلاب تکنولوجيا التعليم المتعمقين والسطحين
محمد أنور عبد السميع, . (2019). نمط المراجعة الالکترونية (فردي، ثنائي، جماعي) في بيئة الفصول المعکوسة وأثرها على التحصيل لدي طلاب تکنولوجيا التعليم المتعمقين والسطحين. EKB Journal Management System, 44(44), 355-415. doi: 10.21608/deu.2019.80019
هنادي محمد أنور عبد السميع. "نمط المراجعة الالکترونية (فردي، ثنائي، جماعي) في بيئة الفصول المعکوسة وأثرها على التحصيل لدي طلاب تکنولوجيا التعليم المتعمقين والسطحين". EKB Journal Management System, 44, 44, 2019, 355-415. doi: 10.21608/deu.2019.80019
محمد أنور عبد السميع, . (2019). 'نمط المراجعة الالکترونية (فردي، ثنائي، جماعي) في بيئة الفصول المعکوسة وأثرها على التحصيل لدي طلاب تکنولوجيا التعليم المتعمقين والسطحين', EKB Journal Management System, 44(44), pp. 355-415. doi: 10.21608/deu.2019.80019
محمد أنور عبد السميع, . نمط المراجعة الالکترونية (فردي، ثنائي، جماعي) في بيئة الفصول المعکوسة وأثرها على التحصيل لدي طلاب تکنولوجيا التعليم المتعمقين والسطحين. EKB Journal Management System, 2019; 44(44): 355-415. doi: 10.21608/deu.2019.80019