الخارطة الإستراتيجية لدمج ذوي الإعاقة في التعليم الجامعي المصري بالاستناد لنظرية ما بعد الإنسانية والنموذج الاجتماعي
مصطفي الخولي, . (2019). الخارطة الإستراتيجية لدمج ذوي الإعاقة في التعليم الجامعي المصري بالاستناد لنظرية ما بعد الإنسانية والنموذج الاجتماعي. EKB Journal Management System, 45(45), 189-368. doi: 10.21608/deu.2019.80028
هديل مصطفي الخولي. "الخارطة الإستراتيجية لدمج ذوي الإعاقة في التعليم الجامعي المصري بالاستناد لنظرية ما بعد الإنسانية والنموذج الاجتماعي". EKB Journal Management System, 45, 45, 2019, 189-368. doi: 10.21608/deu.2019.80028
مصطفي الخولي, . (2019). 'الخارطة الإستراتيجية لدمج ذوي الإعاقة في التعليم الجامعي المصري بالاستناد لنظرية ما بعد الإنسانية والنموذج الاجتماعي', EKB Journal Management System, 45(45), pp. 189-368. doi: 10.21608/deu.2019.80028
مصطفي الخولي, . الخارطة الإستراتيجية لدمج ذوي الإعاقة في التعليم الجامعي المصري بالاستناد لنظرية ما بعد الإنسانية والنموذج الاجتماعي. EKB Journal Management System, 2019; 45(45): 189-368. doi: 10.21608/deu.2019.80028