تفاعل الجمهور مع مقدمي البرامج التليفزيونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على الأداء الإعلامي
فهمي, . (2017). تفاعل الجمهور مع مقدمي البرامج التليفزيونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على الأداء الإعلامي. EKB Journal Management System, 16(2), 105-169. doi: 10.21608/joa.2017.80431
بسنت مراد فهمي. "تفاعل الجمهور مع مقدمي البرامج التليفزيونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على الأداء الإعلامي". EKB Journal Management System, 16, 2, 2017, 105-169. doi: 10.21608/joa.2017.80431
فهمي, . (2017). 'تفاعل الجمهور مع مقدمي البرامج التليفزيونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على الأداء الإعلامي', EKB Journal Management System, 16(2), pp. 105-169. doi: 10.21608/joa.2017.80431
فهمي, . تفاعل الجمهور مع مقدمي البرامج التليفزيونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على الأداء الإعلامي. EKB Journal Management System, 2017; 16(2): 105-169. doi: 10.21608/joa.2017.80431