تأثير الکلمة المنطوقة إلکترونيا على صورة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية على صفحات الشرکات العاملة في قطاع المحمول على الفيس بوک
نوبي, . (2017). تأثير الکلمة المنطوقة إلکترونيا على صورة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية على صفحات الشرکات العاملة في قطاع المحمول على الفيس بوک. EKB Journal Management System, 16(3), 455-494. doi: 10.21608/joa.2017.80586
هاجر محمد نوبي. "تأثير الکلمة المنطوقة إلکترونيا على صورة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية على صفحات الشرکات العاملة في قطاع المحمول على الفيس بوک". EKB Journal Management System, 16, 3, 2017, 455-494. doi: 10.21608/joa.2017.80586
نوبي, . (2017). 'تأثير الکلمة المنطوقة إلکترونيا على صورة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية على صفحات الشرکات العاملة في قطاع المحمول على الفيس بوک', EKB Journal Management System, 16(3), pp. 455-494. doi: 10.21608/joa.2017.80586
نوبي, . تأثير الکلمة المنطوقة إلکترونيا على صورة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية على صفحات الشرکات العاملة في قطاع المحمول على الفيس بوک. EKB Journal Management System, 2017; 16(3): 455-494. doi: 10.21608/joa.2017.80586