فاعلية نظرية الاستجابة للمفردة في تشخيص ذوي صعوبات تعلم الرياضيات والعلوم بالصف الخامس الابتدائي باستخدام الاختبارات مرجعية المحک
عبد الوهاب, ., الوليلي, . (2007). فاعلية نظرية الاستجابة للمفردة في تشخيص ذوي صعوبات تعلم الرياضيات والعلوم بالصف الخامس الابتدائي باستخدام الاختبارات مرجعية المحک. EKB Journal Management System, 4(س4.ع9.ج2 (دیسمبر 2007)), 57-126. doi: 10.21608/jfe.2007.80598
د. صلاح شريف عبد الوهاب; د. إسماعيل حسن الوليلي. "فاعلية نظرية الاستجابة للمفردة في تشخيص ذوي صعوبات تعلم الرياضيات والعلوم بالصف الخامس الابتدائي باستخدام الاختبارات مرجعية المحک". EKB Journal Management System, 4, س4.ع9.ج2 (دیسمبر 2007), 2007, 57-126. doi: 10.21608/jfe.2007.80598
عبد الوهاب, ., الوليلي, . (2007). 'فاعلية نظرية الاستجابة للمفردة في تشخيص ذوي صعوبات تعلم الرياضيات والعلوم بالصف الخامس الابتدائي باستخدام الاختبارات مرجعية المحک', EKB Journal Management System, 4(س4.ع9.ج2 (دیسمبر 2007)), pp. 57-126. doi: 10.21608/jfe.2007.80598
عبد الوهاب, ., الوليلي, . فاعلية نظرية الاستجابة للمفردة في تشخيص ذوي صعوبات تعلم الرياضيات والعلوم بالصف الخامس الابتدائي باستخدام الاختبارات مرجعية المحک. EKB Journal Management System, 2007; 4(س4.ع9.ج2 (دیسمبر 2007)): 57-126. doi: 10.21608/jfe.2007.80598