أثر استخدام التعليم المبرمج في مستوى تحصيل طلاب الصف الثالث الثانوي في مادة التربية الإسلامية في المملکة العربية السعودية
محمود إسليم, . (2017). أثر استخدام التعليم المبرمج في مستوى تحصيل طلاب الصف الثالث الثانوي في مادة التربية الإسلامية في المملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 18(الجزءالثامن), 341-362. doi: 10.21608/jsre.2017.8061
د. ناصر محمود إسليم. "أثر استخدام التعليم المبرمج في مستوى تحصيل طلاب الصف الثالث الثانوي في مادة التربية الإسلامية في المملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 18, الجزءالثامن, 2017, 341-362. doi: 10.21608/jsre.2017.8061
محمود إسليم, . (2017). 'أثر استخدام التعليم المبرمج في مستوى تحصيل طلاب الصف الثالث الثانوي في مادة التربية الإسلامية في المملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 18(الجزءالثامن), pp. 341-362. doi: 10.21608/jsre.2017.8061
محمود إسليم, . أثر استخدام التعليم المبرمج في مستوى تحصيل طلاب الصف الثالث الثانوي في مادة التربية الإسلامية في المملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2017; 18(الجزءالثامن): 341-362. doi: 10.21608/jsre.2017.8061