التسويق بواسطة العملاء (WOM) عبر الفيس بوک: دراسة مسحية مقارنة لصفحات الشرکات العاملة في مصر ومدى تفاعل الجمهور المصري معها
عبد الحکيم, . (2017). التسويق بواسطة العملاء (WOM) عبر الفيس بوک: دراسة مسحية مقارنة لصفحات الشرکات العاملة في مصر ومدى تفاعل الجمهور المصري معها. EKB Journal Management System, 16(4), 595-623. doi: 10.21608/joa.2017.80620
عادل رفعت عبد الحکيم. "التسويق بواسطة العملاء (WOM) عبر الفيس بوک: دراسة مسحية مقارنة لصفحات الشرکات العاملة في مصر ومدى تفاعل الجمهور المصري معها". EKB Journal Management System, 16, 4, 2017, 595-623. doi: 10.21608/joa.2017.80620
عبد الحکيم, . (2017). 'التسويق بواسطة العملاء (WOM) عبر الفيس بوک: دراسة مسحية مقارنة لصفحات الشرکات العاملة في مصر ومدى تفاعل الجمهور المصري معها', EKB Journal Management System, 16(4), pp. 595-623. doi: 10.21608/joa.2017.80620
عبد الحکيم, . التسويق بواسطة العملاء (WOM) عبر الفيس بوک: دراسة مسحية مقارنة لصفحات الشرکات العاملة في مصر ومدى تفاعل الجمهور المصري معها. EKB Journal Management System, 2017; 16(4): 595-623. doi: 10.21608/joa.2017.80620