إدراک الجمهور لجودة الاتصالات والخدمات الحکومية الإلکترونية
رضوان, . (2016). إدراک الجمهور لجودة الاتصالات والخدمات الحکومية الإلکترونية. EKB Journal Management System, 15(1), 1-47. doi: 10.21608/joa.2016.80820
احمد فاروق رضوان. "إدراک الجمهور لجودة الاتصالات والخدمات الحکومية الإلکترونية". EKB Journal Management System, 15, 1, 2016, 1-47. doi: 10.21608/joa.2016.80820
رضوان, . (2016). 'إدراک الجمهور لجودة الاتصالات والخدمات الحکومية الإلکترونية', EKB Journal Management System, 15(1), pp. 1-47. doi: 10.21608/joa.2016.80820
رضوان, . إدراک الجمهور لجودة الاتصالات والخدمات الحکومية الإلکترونية. EKB Journal Management System, 2016; 15(1): 1-47. doi: 10.21608/joa.2016.80820