تأثير استخدام برنامج Moodle في اکساب الکفايات التدريسية لدي الطالب المعلمتأثير استخدام برنامج Moodle في اکساب الکفايات التدريسية لدي الطالب المعلم | ||||
المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة | ||||
Article 7, Volume 018, Issue 018, June 2019, Page 170-202 PDF (641.49 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ijssaa.2020.25681.1023 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
مياده رمضان محمد محمد ساطور | ||||
کلية التربية الرياضية,جامعة طنطا | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث الى التعرف على تأثير استخدام برنامج Moodle في اکساب الکفايات التدريسية لدي الطالب المعلم ، واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي لملائمته لطبيعة البحث ، وتم إختيار عينة الدراسة بالطريقة العشوائية وبلغ عددهم (48) طالب من طلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية جامعة طنطا وقد تم تقسيمهن إلى مجموعتين (24) طالب مجموعة تجريبية و (24) طالب مجموعة ضابطة ، وطبقت الباحثة استمارة الکفايات التدريسية علي المجموعة التجريبية لتقييم الکفايات التدريسية لدى الطالب المعلم ، وطبقت الباحثة مقياس الآراء والانطباعات الالکتروني علي المجموعة التجريبية وذلک لمعرفة آرائهم وانطباعاتهم نحو البرنامج ، وکانت اهم النتائج توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي القياسات البعدية للمجموعة التجريبية والضابطة في اکتساب الکفايات التدريسية من برنامج Moodle لصالح القياس البعدي للمجموعة التجريبيةيهدف البحث الى التعرف على تأثير استخدام برنامج Moodle في اکساب الکفايات التدريسية لدي الطالب المعلم ، واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي لملائمته لطبيعةالبحث ، وتم إختيار عينة الدراسة بالطريقة العشوائية وبلغ عددهم (48) طالب من طلاب | ||||
Keywords | ||||
برنامج Moodle; الکفايات التدريسية; الطالب المعلم | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 228 PDF Download: 1,665 |
||||