فاعلية استخدام استراتيجية سوم SWOM)) فى تدريس الرياضيات فى تنمية بعض عادات العقل والتفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
مهدي, . (2017). فاعلية استخدام استراتيجية سوم SWOM)) فى تدريس الرياضيات فى تنمية بعض عادات العقل والتفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 20(2), 189-237. doi: 10.21608/armin.2017.81131
إيمان عبدالله محمد مهدي. "فاعلية استخدام استراتيجية سوم SWOM)) فى تدريس الرياضيات فى تنمية بعض عادات العقل والتفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 20, 2, 2017, 189-237. doi: 10.21608/armin.2017.81131
مهدي, . (2017). 'فاعلية استخدام استراتيجية سوم SWOM)) فى تدريس الرياضيات فى تنمية بعض عادات العقل والتفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 20(2), pp. 189-237. doi: 10.21608/armin.2017.81131
مهدي, . فاعلية استخدام استراتيجية سوم SWOM)) فى تدريس الرياضيات فى تنمية بعض عادات العقل والتفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 20(2): 189-237. doi: 10.21608/armin.2017.81131