أثر استخدام استراتيجيات التعلم المستندة إلى عمل الدماغ في تنمية البرهان الرياضي والتفکير التأملي وخفض قلق الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي
عبد ربه, . (2018). أثر استخدام استراتيجيات التعلم المستندة إلى عمل الدماغ في تنمية البرهان الرياضي والتفکير التأملي وخفض قلق الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 21(3), 205-259. doi: 10.21608/armin.2018.81216
سيد محمـد عبد الله عبد ربه. "أثر استخدام استراتيجيات التعلم المستندة إلى عمل الدماغ في تنمية البرهان الرياضي والتفکير التأملي وخفض قلق الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي". EKB Journal Management System, 21, 3, 2018, 205-259. doi: 10.21608/armin.2018.81216
عبد ربه, . (2018). 'أثر استخدام استراتيجيات التعلم المستندة إلى عمل الدماغ في تنمية البرهان الرياضي والتفکير التأملي وخفض قلق الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي', EKB Journal Management System, 21(3), pp. 205-259. doi: 10.21608/armin.2018.81216
عبد ربه, . أثر استخدام استراتيجيات التعلم المستندة إلى عمل الدماغ في تنمية البرهان الرياضي والتفکير التأملي وخفض قلق الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 2018; 21(3): 205-259. doi: 10.21608/armin.2018.81216