التفاعل بين تجزيل المعرفة الرياضياتية والنمط المعرفي[ لفظي/ تخيلي] والسعة العقلية لتنمية الفهم العميق في الرياضيات لدي طلاب الصف الأول الثانوي
زنقور, . (2018). التفاعل بين تجزيل المعرفة الرياضياتية والنمط المعرفي[ لفظي/ تخيلي] والسعة العقلية لتنمية الفهم العميق في الرياضيات لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 21(1), 81-169. doi: 10.21608/armin.2018.81228
ماهر محمد صالح زنقور. "التفاعل بين تجزيل المعرفة الرياضياتية والنمط المعرفي[ لفظي/ تخيلي] والسعة العقلية لتنمية الفهم العميق في الرياضيات لدي طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 21, 1, 2018, 81-169. doi: 10.21608/armin.2018.81228
زنقور, . (2018). 'التفاعل بين تجزيل المعرفة الرياضياتية والنمط المعرفي[ لفظي/ تخيلي] والسعة العقلية لتنمية الفهم العميق في الرياضيات لدي طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 21(1), pp. 81-169. doi: 10.21608/armin.2018.81228
زنقور, . التفاعل بين تجزيل المعرفة الرياضياتية والنمط المعرفي[ لفظي/ تخيلي] والسعة العقلية لتنمية الفهم العميق في الرياضيات لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2018; 21(1): 81-169. doi: 10.21608/armin.2018.81228