فعالية استراتيجية مقترحة فى ضوء نظرية التعلم المستند إلى جانبى الدماغ على التحصيل و مهارات التفکير البصرى والکفاءة الذاتية المدرکة لدى طالبات المرحلة الإعدادية | ||||
مجلة تربويات الرياضيات | ||||
Article 5, Volume 21, Issue 1, January 2018, Page 213-281 PDF (1.35 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/armin.2018.81231 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
مرفت محمد کمال محمد أدم1; رباب المرسي شتات2 | ||||
1استاذ مساعد تعليم الرياضيات کلية البنات جامعة عين شمس | ||||
2مدرس تعليم الرياضيات کلية التربية جامعة بورسعيد | ||||
Abstract | ||||
Keywords | ||||
نظرية التعلم المستند إلى جانبى الدماغ; التحصيل; مهارات التفکير البصرى; الکفاءة الذاتية المدرکة | ||||
Statistics Article View: 164 PDF Download: 267 |
||||