فعالية استراتيجية مقترحة فى ضوء نظرية التعلم المستند إلى جانبى الدماغ على التحصيل و مهارات التفکير البصرى والکفاءة الذاتية المدرکة لدى طالبات المرحلة الإعدادية
أدم, ., شتات, . (2018). فعالية استراتيجية مقترحة فى ضوء نظرية التعلم المستند إلى جانبى الدماغ على التحصيل و مهارات التفکير البصرى والکفاءة الذاتية المدرکة لدى طالبات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 21(1), 213-281. doi: 10.21608/armin.2018.81231
مرفت محمد کمال محمد أدم; رباب المرسي شتات. "فعالية استراتيجية مقترحة فى ضوء نظرية التعلم المستند إلى جانبى الدماغ على التحصيل و مهارات التفکير البصرى والکفاءة الذاتية المدرکة لدى طالبات المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 21, 1, 2018, 213-281. doi: 10.21608/armin.2018.81231
أدم, ., شتات, . (2018). 'فعالية استراتيجية مقترحة فى ضوء نظرية التعلم المستند إلى جانبى الدماغ على التحصيل و مهارات التفکير البصرى والکفاءة الذاتية المدرکة لدى طالبات المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 21(1), pp. 213-281. doi: 10.21608/armin.2018.81231
أدم, ., شتات, . فعالية استراتيجية مقترحة فى ضوء نظرية التعلم المستند إلى جانبى الدماغ على التحصيل و مهارات التفکير البصرى والکفاءة الذاتية المدرکة لدى طالبات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 21(1): 213-281. doi: 10.21608/armin.2018.81231