برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الوعى بالذکاء الروحى لدى الطالبات معلمات علم النفس
محمد عبد المجيد فرج, . (2017). برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الوعى بالذکاء الروحى لدى الطالبات معلمات علم النفس. EKB Journal Management System, 18(الجزء الخامس), 169-192. doi: 10.21608/jsre.2017.8127
نشوة محمد عبد المجيد فرج. "برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الوعى بالذکاء الروحى لدى الطالبات معلمات علم النفس". EKB Journal Management System, 18, الجزء الخامس, 2017, 169-192. doi: 10.21608/jsre.2017.8127
محمد عبد المجيد فرج, . (2017). 'برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الوعى بالذکاء الروحى لدى الطالبات معلمات علم النفس', EKB Journal Management System, 18(الجزء الخامس), pp. 169-192. doi: 10.21608/jsre.2017.8127
محمد عبد المجيد فرج, . برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الوعى بالذکاء الروحى لدى الطالبات معلمات علم النفس. EKB Journal Management System, 2017; 18(الجزء الخامس): 169-192. doi: 10.21608/jsre.2017.8127