علاقة الدافعية وفقاً لنظرية التحديد الذاتي والمناخ المدرسي الحازم بالتوافق الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية
عبد الحميد, . (2019). علاقة الدافعية وفقاً لنظرية التحديد الذاتي والمناخ المدرسي الحازم بالتوافق الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 34(3), 170-230. doi: 10.21608/mathj.2019.81302
أسماء محمد عبد الحميد. "علاقة الدافعية وفقاً لنظرية التحديد الذاتي والمناخ المدرسي الحازم بالتوافق الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 34, 3, 2019, 170-230. doi: 10.21608/mathj.2019.81302
عبد الحميد, . (2019). 'علاقة الدافعية وفقاً لنظرية التحديد الذاتي والمناخ المدرسي الحازم بالتوافق الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 34(3), pp. 170-230. doi: 10.21608/mathj.2019.81302
عبد الحميد, . علاقة الدافعية وفقاً لنظرية التحديد الذاتي والمناخ المدرسي الحازم بالتوافق الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2019; 34(3): 170-230. doi: 10.21608/mathj.2019.81302