استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على النظرية البنيوية لتنمية مهارات الکتابة الأکاديمية والثقة الکتابية لدى طلاب کلية التربية
عبد القادر, . (2019). استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على النظرية البنيوية لتنمية مهارات الکتابة الأکاديمية والثقة الکتابية لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 34(3), 787-849. doi: 10.21608/mathj.2019.81321
محمود هلال عبد الباسط عبد القادر. "استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على النظرية البنيوية لتنمية مهارات الکتابة الأکاديمية والثقة الکتابية لدى طلاب کلية التربية". EKB Journal Management System, 34, 3, 2019, 787-849. doi: 10.21608/mathj.2019.81321
عبد القادر, . (2019). 'استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على النظرية البنيوية لتنمية مهارات الکتابة الأکاديمية والثقة الکتابية لدى طلاب کلية التربية', EKB Journal Management System, 34(3), pp. 787-849. doi: 10.21608/mathj.2019.81321
عبد القادر, . استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على النظرية البنيوية لتنمية مهارات الکتابة الأکاديمية والثقة الکتابية لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 2019; 34(3): 787-849. doi: 10.21608/mathj.2019.81321