اتجاهات حديثة في تدريب المعلمين داخل المدرسة | ||||
مجلة البحث العلمى فى التربية | ||||
Article 14, Volume 18, الجزء الخامس - Serial Number 5, June 2017, Page 267-186 PDF (8.33 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsre.2017.8133 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
صفاء علام محمد أبوطالب | ||||
کلية البنات جامعة عين شمس | ||||
Abstract | ||||
تمهيد أول: الإطار العام للدراسة . مشکلة الدراسة وأسئلتها 0 . أهداف الدراسة 2 . أهمية الدراسة 3 . منهج الدراسة 4 . مصطلحات الدراسة 2 . الدراسات السابقة 6 ثانيا : الإطار المفاهيمي لمفهوم تدريب المعلمين داخل المدرسة. ثالثا : اتجاهات حديثة في تدريب المعلمين داخل المدرسة . . التدريب اللکتروني 0 . . التدريب المتمرکز على الأدوار الجديدة والمتغيرة للمعلم 2 . . التدريب لتلبية متطلبات مجتمعات التعلم المهنية 3 . تدريبات التعلم النشط 4 . تدريبات القرائية 2 رابعا:رؤية مقترحة لتوظيف التجاهات الحديثة في تدريب المعلمين داخل المدرسة . . منطلقات الرؤية المقترحة 0 . الأسس التي ترتکز عليها الرؤية المقترحة 2 . أهداف الرؤية المقترحة 3 . خطوات تنفيد الرؤية المقترحة | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 516 PDF Download: 5,976 |
||||