أثر استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE في تدريس الرياضيات على التحصيل و تنمية التفکير التأملي والاحتفاظ بهما لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى مستويات تحصيلية مختلفة
خطاب, . (2016). أثر استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE في تدريس الرياضيات على التحصيل و تنمية التفکير التأملي والاحتفاظ بهما لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى مستويات تحصيلية مختلفة. EKB Journal Management System, 19(1), 19-107. doi: 10.21608/armin.2016.81334
أحمد علي إبراهيم علي خطاب. "أثر استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE في تدريس الرياضيات على التحصيل و تنمية التفکير التأملي والاحتفاظ بهما لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى مستويات تحصيلية مختلفة". EKB Journal Management System, 19, 1, 2016, 19-107. doi: 10.21608/armin.2016.81334
خطاب, . (2016). 'أثر استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE في تدريس الرياضيات على التحصيل و تنمية التفکير التأملي والاحتفاظ بهما لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى مستويات تحصيلية مختلفة', EKB Journal Management System, 19(1), pp. 19-107. doi: 10.21608/armin.2016.81334
خطاب, . أثر استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE في تدريس الرياضيات على التحصيل و تنمية التفکير التأملي والاحتفاظ بهما لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى مستويات تحصيلية مختلفة. EKB Journal Management System, 2016; 19(1): 19-107. doi: 10.21608/armin.2016.81334