أثر موديول قائم على مدخل التعلم الإنساني على تنمية مهارات الحس العددي والتحصيل وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
سيفين, . (2016). أثر موديول قائم على مدخل التعلم الإنساني على تنمية مهارات الحس العددي والتحصيل وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 19(1), 269-310. doi: 10.21608/armin.2016.81339
عماد شوقي ملقي سيفين. "أثر موديول قائم على مدخل التعلم الإنساني على تنمية مهارات الحس العددي والتحصيل وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي". EKB Journal Management System, 19, 1, 2016, 269-310. doi: 10.21608/armin.2016.81339
سيفين, . (2016). 'أثر موديول قائم على مدخل التعلم الإنساني على تنمية مهارات الحس العددي والتحصيل وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي', EKB Journal Management System, 19(1), pp. 269-310. doi: 10.21608/armin.2016.81339
سيفين, . أثر موديول قائم على مدخل التعلم الإنساني على تنمية مهارات الحس العددي والتحصيل وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2016; 19(1): 269-310. doi: 10.21608/armin.2016.81339