أثر استخدام مسرحة المناهج في علاج صعوبات تعلم الرياضيات وتنمية الاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي
عبد ربه, . (2016). أثر استخدام مسرحة المناهج في علاج صعوبات تعلم الرياضيات وتنمية الاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي. EKB Journal Management System, 19(3), 57-163. doi: 10.21608/armin.2016.81349
سيد محمـد عبد الله عبد ربه. "أثر استخدام مسرحة المناهج في علاج صعوبات تعلم الرياضيات وتنمية الاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي". EKB Journal Management System, 19, 3, 2016, 57-163. doi: 10.21608/armin.2016.81349
عبد ربه, . (2016). 'أثر استخدام مسرحة المناهج في علاج صعوبات تعلم الرياضيات وتنمية الاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي', EKB Journal Management System, 19(3), pp. 57-163. doi: 10.21608/armin.2016.81349
عبد ربه, . أثر استخدام مسرحة المناهج في علاج صعوبات تعلم الرياضيات وتنمية الاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي. EKB Journal Management System, 2016; 19(3): 57-163. doi: 10.21608/armin.2016.81349