فعالية استخدام التقويم التکويني الإلکتروني في خفض قلق الاختبار والدافع للإنجاز الأکاديمي لدى الطالب/ المعلم للرياضيات بجامعة نجران
حسانين, ., الشهري, . (2016). فعالية استخدام التقويم التکويني الإلکتروني في خفض قلق الاختبار والدافع للإنجاز الأکاديمي لدى الطالب/ المعلم للرياضيات بجامعة نجران. EKB Journal Management System, 19(7), 34-54. doi: 10.21608/armin.2016.81395
حسن شوقي علي حسانين; محمد علي عوضه الشهري. "فعالية استخدام التقويم التکويني الإلکتروني في خفض قلق الاختبار والدافع للإنجاز الأکاديمي لدى الطالب/ المعلم للرياضيات بجامعة نجران". EKB Journal Management System, 19, 7, 2016, 34-54. doi: 10.21608/armin.2016.81395
حسانين, ., الشهري, . (2016). 'فعالية استخدام التقويم التکويني الإلکتروني في خفض قلق الاختبار والدافع للإنجاز الأکاديمي لدى الطالب/ المعلم للرياضيات بجامعة نجران', EKB Journal Management System, 19(7), pp. 34-54. doi: 10.21608/armin.2016.81395
حسانين, ., الشهري, . فعالية استخدام التقويم التکويني الإلکتروني في خفض قلق الاختبار والدافع للإنجاز الأکاديمي لدى الطالب/ المعلم للرياضيات بجامعة نجران. EKB Journal Management System, 2016; 19(7): 34-54. doi: 10.21608/armin.2016.81395