واقع توافر مهارات التعلم والابداع في محتوى مقررات الدراسات الاجتماعية للصفوف (السابع والثامن والتاسع )من مراحل التعليم الأساسي في فلسطين
عبد الهادى العاصى, . (2017). واقع توافر مهارات التعلم والابداع في محتوى مقررات الدراسات الاجتماعية للصفوف (السابع والثامن والتاسع )من مراحل التعليم الأساسي في فلسطين. EKB Journal Management System, 18(الجزء الخامس), 471-484. doi: 10.21608/jsre.2017.8143
وائل عبد الهادى العاصى. "واقع توافر مهارات التعلم والابداع في محتوى مقررات الدراسات الاجتماعية للصفوف (السابع والثامن والتاسع )من مراحل التعليم الأساسي في فلسطين". EKB Journal Management System, 18, الجزء الخامس, 2017, 471-484. doi: 10.21608/jsre.2017.8143
عبد الهادى العاصى, . (2017). 'واقع توافر مهارات التعلم والابداع في محتوى مقررات الدراسات الاجتماعية للصفوف (السابع والثامن والتاسع )من مراحل التعليم الأساسي في فلسطين', EKB Journal Management System, 18(الجزء الخامس), pp. 471-484. doi: 10.21608/jsre.2017.8143
عبد الهادى العاصى, . واقع توافر مهارات التعلم والابداع في محتوى مقررات الدراسات الاجتماعية للصفوف (السابع والثامن والتاسع )من مراحل التعليم الأساسي في فلسطين. EKB Journal Management System, 2017; 18(الجزء الخامس): 471-484. doi: 10.21608/jsre.2017.8143