أثر استراتيجية التعلم التشارکى القائم على الحاسوب فى تنمية التحصيل ومهارات حل مشکلات الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
زايد, . (2016). أثر استراتيجية التعلم التشارکى القائم على الحاسوب فى تنمية التحصيل ومهارات حل مشکلات الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 19(4), 329-353. doi: 10.21608/armin.2016.81507
ياسر محمد أمين محمد عبد المنعم زايد. "أثر استراتيجية التعلم التشارکى القائم على الحاسوب فى تنمية التحصيل ومهارات حل مشکلات الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 19, 4, 2016, 329-353. doi: 10.21608/armin.2016.81507
زايد, . (2016). 'أثر استراتيجية التعلم التشارکى القائم على الحاسوب فى تنمية التحصيل ومهارات حل مشکلات الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 19(4), pp. 329-353. doi: 10.21608/armin.2016.81507
زايد, . أثر استراتيجية التعلم التشارکى القائم على الحاسوب فى تنمية التحصيل ومهارات حل مشکلات الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2016; 19(4): 329-353. doi: 10.21608/armin.2016.81507