التعلم المدمج کمدخل لتطبيق النظريه البنائيه الاجتماعيه في تعليم الفن لطلاب الصف الاول الثانوى
المهدى, . (2020). التعلم المدمج کمدخل لتطبيق النظريه البنائيه الاجتماعيه في تعليم الفن لطلاب الصف الاول الثانوى. EKB Journal Management System, 5(22), 691-725. doi: 10.21608/mjaf.2020.18993.1366
لمياء المهدى. "التعلم المدمج کمدخل لتطبيق النظريه البنائيه الاجتماعيه في تعليم الفن لطلاب الصف الاول الثانوى". EKB Journal Management System, 5, 22, 2020, 691-725. doi: 10.21608/mjaf.2020.18993.1366
المهدى, . (2020). 'التعلم المدمج کمدخل لتطبيق النظريه البنائيه الاجتماعيه في تعليم الفن لطلاب الصف الاول الثانوى', EKB Journal Management System, 5(22), pp. 691-725. doi: 10.21608/mjaf.2020.18993.1366
المهدى, . التعلم المدمج کمدخل لتطبيق النظريه البنائيه الاجتماعيه في تعليم الفن لطلاب الصف الاول الثانوى. EKB Journal Management System, 2020; 5(22): 691-725. doi: 10.21608/mjaf.2020.18993.1366