أثر استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية للتعلم PDEODE وإستراتيجية الکتابة من أجل التعلم على تنمية مهارات حل المشکلات الرياضية وزيادة الدافعية للإنجاز فى الرياضيات وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
آدم, . (2017). أثر استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية للتعلم PDEODE وإستراتيجية الکتابة من أجل التعلم على تنمية مهارات حل المشکلات الرياضية وزيادة الدافعية للإنجاز فى الرياضيات وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 20(5), 121-171. doi: 10.21608/armin.2017.81627
مرفت محمد کمال محمد آدم. "أثر استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية للتعلم PDEODE وإستراتيجية الکتابة من أجل التعلم على تنمية مهارات حل المشکلات الرياضية وزيادة الدافعية للإنجاز فى الرياضيات وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 20, 5, 2017, 121-171. doi: 10.21608/armin.2017.81627
آدم, . (2017). 'أثر استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية للتعلم PDEODE وإستراتيجية الکتابة من أجل التعلم على تنمية مهارات حل المشکلات الرياضية وزيادة الدافعية للإنجاز فى الرياضيات وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 20(5), pp. 121-171. doi: 10.21608/armin.2017.81627
آدم, . أثر استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية للتعلم PDEODE وإستراتيجية الکتابة من أجل التعلم على تنمية مهارات حل المشکلات الرياضية وزيادة الدافعية للإنجاز فى الرياضيات وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2017; 20(5): 121-171. doi: 10.21608/armin.2017.81627