فاعلية تعليم التفکير وفقا لبرنامج ديبونو فى تدريس الاحتمالات على تنمية التفکير التأملي وتحصيل مفاهيم الرياضيات لدى طلاب المرحلة الاعدادية
سيفين, . (2017). فاعلية تعليم التفکير وفقا لبرنامج ديبونو فى تدريس الاحتمالات على تنمية التفکير التأملي وتحصيل مفاهيم الرياضيات لدى طلاب المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 20(6), 6-46. doi: 10.21608/armin.2017.81635
عماد شوقي ملقي سيفين. "فاعلية تعليم التفکير وفقا لبرنامج ديبونو فى تدريس الاحتمالات على تنمية التفکير التأملي وتحصيل مفاهيم الرياضيات لدى طلاب المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 20, 6, 2017, 6-46. doi: 10.21608/armin.2017.81635
سيفين, . (2017). 'فاعلية تعليم التفکير وفقا لبرنامج ديبونو فى تدريس الاحتمالات على تنمية التفکير التأملي وتحصيل مفاهيم الرياضيات لدى طلاب المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 20(6), pp. 6-46. doi: 10.21608/armin.2017.81635
سيفين, . فاعلية تعليم التفکير وفقا لبرنامج ديبونو فى تدريس الاحتمالات على تنمية التفکير التأملي وتحصيل مفاهيم الرياضيات لدى طلاب المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 20(6): 6-46. doi: 10.21608/armin.2017.81635