برنامج تعلم مدمج قائم على الأنشطة الحياتية لتنمية التحصيل في مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
أبو العنين, . (2017). برنامج تعلم مدمج قائم على الأنشطة الحياتية لتنمية التحصيل في مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 20(8), 225-243. doi: 10.21608/armin.2017.81660
بدر أحمد أحمد أبو العنين. "برنامج تعلم مدمج قائم على الأنشطة الحياتية لتنمية التحصيل في مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 20, 8, 2017, 225-243. doi: 10.21608/armin.2017.81660
أبو العنين, . (2017). 'برنامج تعلم مدمج قائم على الأنشطة الحياتية لتنمية التحصيل في مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 20(8), pp. 225-243. doi: 10.21608/armin.2017.81660
أبو العنين, . برنامج تعلم مدمج قائم على الأنشطة الحياتية لتنمية التحصيل في مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 20(8): 225-243. doi: 10.21608/armin.2017.81660