استخدام کتاب رقمي مدعوم بلغة الإشارة لتنمية مهارات التفکير التأملي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي الإعاقة السمعية
بشاي, . (2017). استخدام کتاب رقمي مدعوم بلغة الإشارة لتنمية مهارات التفکير التأملي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي الإعاقة السمعية. EKB Journal Management System, 20(9), 108-153. doi: 10.21608/armin.2017.81679
زکريا جابر حناوي بشاي. "استخدام کتاب رقمي مدعوم بلغة الإشارة لتنمية مهارات التفکير التأملي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي الإعاقة السمعية". EKB Journal Management System, 20, 9, 2017, 108-153. doi: 10.21608/armin.2017.81679
بشاي, . (2017). 'استخدام کتاب رقمي مدعوم بلغة الإشارة لتنمية مهارات التفکير التأملي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي الإعاقة السمعية', EKB Journal Management System, 20(9), pp. 108-153. doi: 10.21608/armin.2017.81679
بشاي, . استخدام کتاب رقمي مدعوم بلغة الإشارة لتنمية مهارات التفکير التأملي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي الإعاقة السمعية. EKB Journal Management System, 2017; 20(9): 108-153. doi: 10.21608/armin.2017.81679