فاعلية برنامج مقترح قائم على استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنمية مهارات الطلاب لاستيفاء معايير اعتماد برنامج إعداد معلم الرياضيات بکليات التربية
رسلان, . (2017). فاعلية برنامج مقترح قائم على استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنمية مهارات الطلاب لاستيفاء معايير اعتماد برنامج إعداد معلم الرياضيات بکليات التربية. EKB Journal Management System, 20(10), 92-155. doi: 10.21608/armin.2017.81697
محمد محمود حسن رسلان. "فاعلية برنامج مقترح قائم على استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنمية مهارات الطلاب لاستيفاء معايير اعتماد برنامج إعداد معلم الرياضيات بکليات التربية". EKB Journal Management System, 20, 10, 2017, 92-155. doi: 10.21608/armin.2017.81697
رسلان, . (2017). 'فاعلية برنامج مقترح قائم على استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنمية مهارات الطلاب لاستيفاء معايير اعتماد برنامج إعداد معلم الرياضيات بکليات التربية', EKB Journal Management System, 20(10), pp. 92-155. doi: 10.21608/armin.2017.81697
رسلان, . فاعلية برنامج مقترح قائم على استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنمية مهارات الطلاب لاستيفاء معايير اعتماد برنامج إعداد معلم الرياضيات بکليات التربية. EKB Journal Management System, 2017; 20(10): 92-155. doi: 10.21608/armin.2017.81697