فاعلية استخدام نموذج التعلم القائم على المشکلة لويتلي في تنمية مهارات التواصل الرياضي لدى طلاب الصف الأول المتوسط
قرشم, . (2014). فاعلية استخدام نموذج التعلم القائم على المشکلة لويتلي في تنمية مهارات التواصل الرياضي لدى طلاب الصف الأول المتوسط. EKB Journal Management System, 17(8), 79-166. doi: 10.21608/armin.2014.81902
أحمد عفت مصطفي قرشم. "فاعلية استخدام نموذج التعلم القائم على المشکلة لويتلي في تنمية مهارات التواصل الرياضي لدى طلاب الصف الأول المتوسط". EKB Journal Management System, 17, 8, 2014, 79-166. doi: 10.21608/armin.2014.81902
قرشم, . (2014). 'فاعلية استخدام نموذج التعلم القائم على المشکلة لويتلي في تنمية مهارات التواصل الرياضي لدى طلاب الصف الأول المتوسط', EKB Journal Management System, 17(8), pp. 79-166. doi: 10.21608/armin.2014.81902
قرشم, . فاعلية استخدام نموذج التعلم القائم على المشکلة لويتلي في تنمية مهارات التواصل الرياضي لدى طلاب الصف الأول المتوسط. EKB Journal Management System, 2014; 17(8): 79-166. doi: 10.21608/armin.2014.81902