فاعلية برنامج قائم على بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا فى تدريس الرياضيات لتنمية مهارات الإبداع لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبد المحسن, ., حسانين, ., رمضان, . (2015). فاعلية برنامج قائم على بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا فى تدريس الرياضيات لتنمية مهارات الإبداع لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 18(8), 235-264. doi: 10.21608/armin.2015.81935
ولاء عاطف محمد کامل عبد المحسن; على عبدالرحيم علي حسانين; حسام الدين إبراهيم رمضان. "فاعلية برنامج قائم على بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا فى تدريس الرياضيات لتنمية مهارات الإبداع لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 18, 8, 2015, 235-264. doi: 10.21608/armin.2015.81935
عبد المحسن, ., حسانين, ., رمضان, . (2015). 'فاعلية برنامج قائم على بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا فى تدريس الرياضيات لتنمية مهارات الإبداع لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 18(8), pp. 235-264. doi: 10.21608/armin.2015.81935
عبد المحسن, ., حسانين, ., رمضان, . فاعلية برنامج قائم على بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا فى تدريس الرياضيات لتنمية مهارات الإبداع لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2015; 18(8): 235-264. doi: 10.21608/armin.2015.81935