تطوير الجوانب الوجدانية في منهج الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في سلطنة عمان من منظور معايير NCTM
السيد, . (1999). تطوير الجوانب الوجدانية في منهج الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في سلطنة عمان من منظور معايير NCTM. EKB Journal Management System, 2(3), 121-160. doi: 10.21608/armin.1999.82140
رضا أبو علوان السيد. "تطوير الجوانب الوجدانية في منهج الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في سلطنة عمان من منظور معايير NCTM". EKB Journal Management System, 2, 3, 1999, 121-160. doi: 10.21608/armin.1999.82140
السيد, . (1999). 'تطوير الجوانب الوجدانية في منهج الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في سلطنة عمان من منظور معايير NCTM', EKB Journal Management System, 2(3), pp. 121-160. doi: 10.21608/armin.1999.82140
السيد, . تطوير الجوانب الوجدانية في منهج الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في سلطنة عمان من منظور معايير NCTM. EKB Journal Management System, 1999; 2(3): 121-160. doi: 10.21608/armin.1999.82140