فعالية استخدام أسلوب تدريس الأقران في التحصيل وتنمية مهارات القسمة لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي
سليم, . (2000). فعالية استخدام أسلوب تدريس الأقران في التحصيل وتنمية مهارات القسمة لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 3(1), 31-60. doi: 10.21608/armin.2000.82143
أبو هاشم عبد العزيز سليم. "فعالية استخدام أسلوب تدريس الأقران في التحصيل وتنمية مهارات القسمة لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي". EKB Journal Management System, 3, 1, 2000, 31-60. doi: 10.21608/armin.2000.82143
سليم, . (2000). 'فعالية استخدام أسلوب تدريس الأقران في التحصيل وتنمية مهارات القسمة لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 31-60. doi: 10.21608/armin.2000.82143
سليم, . فعالية استخدام أسلوب تدريس الأقران في التحصيل وتنمية مهارات القسمة لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 2000; 3(1): 31-60. doi: 10.21608/armin.2000.82143