أثر التفاعل بين إستراتيجية بنائية مقترحة ومستوى التصور البصري المکاني على التفکير الهندسي وتحصيل الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
قنديل, . (2000). أثر التفاعل بين إستراتيجية بنائية مقترحة ومستوى التصور البصري المکاني على التفکير الهندسي وتحصيل الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 3(2), 121-160. doi: 10.21608/armin.2000.82149
محمد راضي قنديل. "أثر التفاعل بين إستراتيجية بنائية مقترحة ومستوى التصور البصري المکاني على التفکير الهندسي وتحصيل الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 3, 2, 2000, 121-160. doi: 10.21608/armin.2000.82149
قنديل, . (2000). 'أثر التفاعل بين إستراتيجية بنائية مقترحة ومستوى التصور البصري المکاني على التفکير الهندسي وتحصيل الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 121-160. doi: 10.21608/armin.2000.82149
قنديل, . أثر التفاعل بين إستراتيجية بنائية مقترحة ومستوى التصور البصري المکاني على التفکير الهندسي وتحصيل الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2000; 3(2): 121-160. doi: 10.21608/armin.2000.82149