فاعلية أسلوب التعلم النشط القائم على المواد اليدوية التناولية في تدريس المعادلات والمتراجحات الجبرية
السعيد, . (2001). فاعلية أسلوب التعلم النشط القائم على المواد اليدوية التناولية في تدريس المعادلات والمتراجحات الجبرية. EKB Journal Management System, 4(1), 61-90. doi: 10.21608/armin.2001.82162
رضا مسعد السعيد. "فاعلية أسلوب التعلم النشط القائم على المواد اليدوية التناولية في تدريس المعادلات والمتراجحات الجبرية". EKB Journal Management System, 4, 1, 2001, 61-90. doi: 10.21608/armin.2001.82162
السعيد, . (2001). 'فاعلية أسلوب التعلم النشط القائم على المواد اليدوية التناولية في تدريس المعادلات والمتراجحات الجبرية', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 61-90. doi: 10.21608/armin.2001.82162
السعيد, . فاعلية أسلوب التعلم النشط القائم على المواد اليدوية التناولية في تدريس المعادلات والمتراجحات الجبرية. EKB Journal Management System, 2001; 4(1): 61-90. doi: 10.21608/armin.2001.82162