فاعلية استخدام مدخل کتابة المشکلة في تحسين أداء حل المسألة اللفظية الحسابية والاتجاه نحو حل المسألة لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي
الإبياري, . (2002). فاعلية استخدام مدخل کتابة المشکلة في تحسين أداء حل المسألة اللفظية الحسابية والاتجاه نحو حل المسألة لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي. EKB Journal Management System, 5(1), 31-60. doi: 10.21608/armin.2002.82172
محمود أحمد الإبياري. "فاعلية استخدام مدخل کتابة المشکلة في تحسين أداء حل المسألة اللفظية الحسابية والاتجاه نحو حل المسألة لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي". EKB Journal Management System, 5, 1, 2002, 31-60. doi: 10.21608/armin.2002.82172
الإبياري, . (2002). 'فاعلية استخدام مدخل کتابة المشکلة في تحسين أداء حل المسألة اللفظية الحسابية والاتجاه نحو حل المسألة لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 31-60. doi: 10.21608/armin.2002.82172
الإبياري, . فاعلية استخدام مدخل کتابة المشکلة في تحسين أداء حل المسألة اللفظية الحسابية والاتجاه نحو حل المسألة لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي. EKB Journal Management System, 2002; 5(1): 31-60. doi: 10.21608/armin.2002.82172