برنامج تدريس علاجي وفاعليته في تحسين مستويات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة التوحديين لبعض العمليات الحسابية وبقاء أثر التعلم والاتجاه نحو المادة.
خليل, . (2003). برنامج تدريس علاجي وفاعليته في تحسين مستويات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة التوحديين لبعض العمليات الحسابية وبقاء أثر التعلم والاتجاه نحو المادة.. EKB Journal Management System, 6(2), 168-209. doi: 10.21608/armin.2003.82190
محمد حسن خليل. "برنامج تدريس علاجي وفاعليته في تحسين مستويات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة التوحديين لبعض العمليات الحسابية وبقاء أثر التعلم والاتجاه نحو المادة.". EKB Journal Management System, 6, 2, 2003, 168-209. doi: 10.21608/armin.2003.82190
خليل, . (2003). 'برنامج تدريس علاجي وفاعليته في تحسين مستويات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة التوحديين لبعض العمليات الحسابية وبقاء أثر التعلم والاتجاه نحو المادة.', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 168-209. doi: 10.21608/armin.2003.82190
خليل, . برنامج تدريس علاجي وفاعليته في تحسين مستويات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة التوحديين لبعض العمليات الحسابية وبقاء أثر التعلم والاتجاه نحو المادة.. EKB Journal Management System, 2003; 6(2): 168-209. doi: 10.21608/armin.2003.82190