فاعلية نموذج " ميرل – تينسون" المعدل في تصويب التصورات البديلة لبعض مفاهيم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
بلطية, . (2004). فاعلية نموذج " ميرل – تينسون" المعدل في تصويب التصورات البديلة لبعض مفاهيم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 7(1), 48-85. doi: 10.21608/armin.2004.82195
حسن هاشم بلطية. "فاعلية نموذج " ميرل – تينسون" المعدل في تصويب التصورات البديلة لبعض مفاهيم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 7, 1, 2004, 48-85. doi: 10.21608/armin.2004.82195
بلطية, . (2004). 'فاعلية نموذج " ميرل – تينسون" المعدل في تصويب التصورات البديلة لبعض مفاهيم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 7(1), pp. 48-85. doi: 10.21608/armin.2004.82195
بلطية, . فاعلية نموذج " ميرل – تينسون" المعدل في تصويب التصورات البديلة لبعض مفاهيم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2004; 7(1): 48-85. doi: 10.21608/armin.2004.82195