فعالية استخدام نموذج ويتلي للتعلم البنائي في تنمية التحصيل والتفکير الرياضي لدى طلاب الصف الأول الثانوي في مادة الرياضيات.
عبد الحکيم, . (2005). فعالية استخدام نموذج ويتلي للتعلم البنائي في تنمية التحصيل والتفکير الرياضي لدى طلاب الصف الأول الثانوي في مادة الرياضيات.. EKB Journal Management System, 8(1), 128-178. doi: 10.21608/armin.2005.82201
شيرين صلاح عبد الحکيم. "فعالية استخدام نموذج ويتلي للتعلم البنائي في تنمية التحصيل والتفکير الرياضي لدى طلاب الصف الأول الثانوي في مادة الرياضيات.". EKB Journal Management System, 8, 1, 2005, 128-178. doi: 10.21608/armin.2005.82201
عبد الحکيم, . (2005). 'فعالية استخدام نموذج ويتلي للتعلم البنائي في تنمية التحصيل والتفکير الرياضي لدى طلاب الصف الأول الثانوي في مادة الرياضيات.', EKB Journal Management System, 8(1), pp. 128-178. doi: 10.21608/armin.2005.82201
عبد الحکيم, . فعالية استخدام نموذج ويتلي للتعلم البنائي في تنمية التحصيل والتفکير الرياضي لدى طلاب الصف الأول الثانوي في مادة الرياضيات.. EKB Journal Management System, 2005; 8(1): 128-178. doi: 10.21608/armin.2005.82201