فاعلية موديول قائم على الأسئلة التباعدية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية.
بهوت, . (2006). فاعلية موديول قائم على الأسئلة التباعدية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 9(2), 252-284. doi: 10.21608/armin.2006.82214
عبد الجواد عبد الجواد بهوت. "فاعلية موديول قائم على الأسئلة التباعدية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 9, 2, 2006, 252-284. doi: 10.21608/armin.2006.82214
بهوت, . (2006). 'فاعلية موديول قائم على الأسئلة التباعدية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 9(2), pp. 252-284. doi: 10.21608/armin.2006.82214
بهوت, . فاعلية موديول قائم على الأسئلة التباعدية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2006; 9(2): 252-284. doi: 10.21608/armin.2006.82214