استخدام إستراتيجية العصف الذهني لتنمية مهارات تکوين المشکلات والابتکار في الرياضيات لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.
السيد, ., إبراهيم, . (2007). استخدام إستراتيجية العصف الذهني لتنمية مهارات تکوين المشکلات والابتکار في الرياضيات لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.. EKB Journal Management System, 10(1), 72-116. doi: 10.21608/armin.2007.82220
رضا أبو علوان السيد; إبراهيم رفعت إبراهيم. "استخدام إستراتيجية العصف الذهني لتنمية مهارات تکوين المشکلات والابتکار في الرياضيات لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.". EKB Journal Management System, 10, 1, 2007, 72-116. doi: 10.21608/armin.2007.82220
السيد, ., إبراهيم, . (2007). 'استخدام إستراتيجية العصف الذهني لتنمية مهارات تکوين المشکلات والابتکار في الرياضيات لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.', EKB Journal Management System, 10(1), pp. 72-116. doi: 10.21608/armin.2007.82220
السيد, ., إبراهيم, . استخدام إستراتيجية العصف الذهني لتنمية مهارات تکوين المشکلات والابتکار في الرياضيات لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.. EKB Journal Management System, 2007; 10(1): 72-116. doi: 10.21608/armin.2007.82220