التقييم الذاتي لطلاب معلمي الرياضيات بکلية التربية في ضوء معايير المعلم المبتدئ ومدى تأثره بمستويات تحصيلهم ومعتقداتهم بفاعليتهم التدريسية.
عبد القوي, . (2007). التقييم الذاتي لطلاب معلمي الرياضيات بکلية التربية في ضوء معايير المعلم المبتدئ ومدى تأثره بمستويات تحصيلهم ومعتقداتهم بفاعليتهم التدريسية.. EKB Journal Management System, 10(1), 146-189. doi: 10.21608/armin.2007.82223
مصطفى محمد عبد القوي. "التقييم الذاتي لطلاب معلمي الرياضيات بکلية التربية في ضوء معايير المعلم المبتدئ ومدى تأثره بمستويات تحصيلهم ومعتقداتهم بفاعليتهم التدريسية.". EKB Journal Management System, 10, 1, 2007, 146-189. doi: 10.21608/armin.2007.82223
عبد القوي, . (2007). 'التقييم الذاتي لطلاب معلمي الرياضيات بکلية التربية في ضوء معايير المعلم المبتدئ ومدى تأثره بمستويات تحصيلهم ومعتقداتهم بفاعليتهم التدريسية.', EKB Journal Management System, 10(1), pp. 146-189. doi: 10.21608/armin.2007.82223
عبد القوي, . التقييم الذاتي لطلاب معلمي الرياضيات بکلية التربية في ضوء معايير المعلم المبتدئ ومدى تأثره بمستويات تحصيلهم ومعتقداتهم بفاعليتهم التدريسية.. EKB Journal Management System, 2007; 10(1): 146-189. doi: 10.21608/armin.2007.82223