أثر استخدام التعلم الإلکتروني في تدريس مقرر تاريخ الرياضيات على تنمية التحصيل ومهارات دمج تاريخ الرياضيات في التدريس لدى طلاب شعبة الرياضيات بکلية التربية.
عبدالجواد, ., عبدالحميد, . (2009). أثر استخدام التعلم الإلکتروني في تدريس مقرر تاريخ الرياضيات على تنمية التحصيل ومهارات دمج تاريخ الرياضيات في التدريس لدى طلاب شعبة الرياضيات بکلية التربية.. EKB Journal Management System, 12(3), 91-120. doi: 10.21608/armin.2009.82269
عبدالرحمن محمد عبدالجواد; ناصر السيد عبدالحميد. "أثر استخدام التعلم الإلکتروني في تدريس مقرر تاريخ الرياضيات على تنمية التحصيل ومهارات دمج تاريخ الرياضيات في التدريس لدى طلاب شعبة الرياضيات بکلية التربية.". EKB Journal Management System, 12, 3, 2009, 91-120. doi: 10.21608/armin.2009.82269
عبدالجواد, ., عبدالحميد, . (2009). 'أثر استخدام التعلم الإلکتروني في تدريس مقرر تاريخ الرياضيات على تنمية التحصيل ومهارات دمج تاريخ الرياضيات في التدريس لدى طلاب شعبة الرياضيات بکلية التربية.', EKB Journal Management System, 12(3), pp. 91-120. doi: 10.21608/armin.2009.82269
عبدالجواد, ., عبدالحميد, . أثر استخدام التعلم الإلکتروني في تدريس مقرر تاريخ الرياضيات على تنمية التحصيل ومهارات دمج تاريخ الرياضيات في التدريس لدى طلاب شعبة الرياضيات بکلية التربية.. EKB Journal Management System, 2009; 12(3): 91-120. doi: 10.21608/armin.2009.82269