فعالية برنامج للأنشطة التعليمية فى الرياضيات وفق نظرية جاردنر للذکاءات المتعددة فى تنمية التحصيل الدراسى واختزال القلق لدى طلاب التعليم الأساسى بسلطنة عمان.
السيد, . (2010). فعالية برنامج للأنشطة التعليمية فى الرياضيات وفق نظرية جاردنر للذکاءات المتعددة فى تنمية التحصيل الدراسى واختزال القلق لدى طلاب التعليم الأساسى بسلطنة عمان.. EKB Journal Management System, 13(2), 31-70. doi: 10.21608/armin.2010.82280
عبد القادر محمد عبد القادر السيد. "فعالية برنامج للأنشطة التعليمية فى الرياضيات وفق نظرية جاردنر للذکاءات المتعددة فى تنمية التحصيل الدراسى واختزال القلق لدى طلاب التعليم الأساسى بسلطنة عمان.". EKB Journal Management System, 13, 2, 2010, 31-70. doi: 10.21608/armin.2010.82280
السيد, . (2010). 'فعالية برنامج للأنشطة التعليمية فى الرياضيات وفق نظرية جاردنر للذکاءات المتعددة فى تنمية التحصيل الدراسى واختزال القلق لدى طلاب التعليم الأساسى بسلطنة عمان.', EKB Journal Management System, 13(2), pp. 31-70. doi: 10.21608/armin.2010.82280
السيد, . فعالية برنامج للأنشطة التعليمية فى الرياضيات وفق نظرية جاردنر للذکاءات المتعددة فى تنمية التحصيل الدراسى واختزال القلق لدى طلاب التعليم الأساسى بسلطنة عمان.. EKB Journal Management System, 2010; 13(2): 31-70. doi: 10.21608/armin.2010.82280