أثر برنامج إثرائي بمساعدة الکمبيوتر على تنمية مهارات الترجمة الرياضية والعلاقات المکانية لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم من طلاب المرحلة الإعدادية.
أبوستة, . (2010). أثر برنامج إثرائي بمساعدة الکمبيوتر على تنمية مهارات الترجمة الرياضية والعلاقات المکانية لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم من طلاب المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 13(4), 61-90. doi: 10.21608/armin.2010.82290
فريال عبده أبوستة. "أثر برنامج إثرائي بمساعدة الکمبيوتر على تنمية مهارات الترجمة الرياضية والعلاقات المکانية لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم من طلاب المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 13, 4, 2010, 61-90. doi: 10.21608/armin.2010.82290
أبوستة, . (2010). 'أثر برنامج إثرائي بمساعدة الکمبيوتر على تنمية مهارات الترجمة الرياضية والعلاقات المکانية لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم من طلاب المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 13(4), pp. 61-90. doi: 10.21608/armin.2010.82290
أبوستة, . أثر برنامج إثرائي بمساعدة الکمبيوتر على تنمية مهارات الترجمة الرياضية والعلاقات المکانية لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم من طلاب المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2010; 13(4): 61-90. doi: 10.21608/armin.2010.82290