فاعلية استخدام المنصة الإلکترونية ( E-Podium) کتقنية مساعدة أثناء تدريس مقرر مقدمة فى الرياضيات (Precalculus ) فى تنمية اتجاهات الطلاب وخفض قلقهم الرياضي
قنديل, . (2011). فاعلية استخدام المنصة الإلکترونية ( E-Podium) کتقنية مساعدة أثناء تدريس مقرر مقدمة فى الرياضيات (Precalculus ) فى تنمية اتجاهات الطلاب وخفض قلقهم الرياضي. EKB Journal Management System, 14(1), 61-90. doi: 10.21608/armin.2011.82295
رفعت عبدالصمد أبوالغيط قنديل. "فاعلية استخدام المنصة الإلکترونية ( E-Podium) کتقنية مساعدة أثناء تدريس مقرر مقدمة فى الرياضيات (Precalculus ) فى تنمية اتجاهات الطلاب وخفض قلقهم الرياضي". EKB Journal Management System, 14, 1, 2011, 61-90. doi: 10.21608/armin.2011.82295
قنديل, . (2011). 'فاعلية استخدام المنصة الإلکترونية ( E-Podium) کتقنية مساعدة أثناء تدريس مقرر مقدمة فى الرياضيات (Precalculus ) فى تنمية اتجاهات الطلاب وخفض قلقهم الرياضي', EKB Journal Management System, 14(1), pp. 61-90. doi: 10.21608/armin.2011.82295
قنديل, . فاعلية استخدام المنصة الإلکترونية ( E-Podium) کتقنية مساعدة أثناء تدريس مقرر مقدمة فى الرياضيات (Precalculus ) فى تنمية اتجاهات الطلاب وخفض قلقهم الرياضي. EKB Journal Management System, 2011; 14(1): 61-90. doi: 10.21608/armin.2011.82295