أثر برنامج مقترح لتنمية الذاکرة البصرية في الرياضيات على مهارات حل المشکلات الهندسية وتقدير الذات لدى ذوي صعوبات التعلم من طلاب المرحلة الإعدادية
أبو ستة, . (2011). أثر برنامج مقترح لتنمية الذاکرة البصرية في الرياضيات على مهارات حل المشکلات الهندسية وتقدير الذات لدى ذوي صعوبات التعلم من طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 14(2), 6-30. doi: 10.21608/armin.2011.82297
فريال عبده أبو ستة. "أثر برنامج مقترح لتنمية الذاکرة البصرية في الرياضيات على مهارات حل المشکلات الهندسية وتقدير الذات لدى ذوي صعوبات التعلم من طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 14, 2, 2011, 6-30. doi: 10.21608/armin.2011.82297
أبو ستة, . (2011). 'أثر برنامج مقترح لتنمية الذاکرة البصرية في الرياضيات على مهارات حل المشکلات الهندسية وتقدير الذات لدى ذوي صعوبات التعلم من طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 14(2), pp. 6-30. doi: 10.21608/armin.2011.82297
أبو ستة, . أثر برنامج مقترح لتنمية الذاکرة البصرية في الرياضيات على مهارات حل المشکلات الهندسية وتقدير الذات لدى ذوي صعوبات التعلم من طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2011; 14(2): 6-30. doi: 10.21608/armin.2011.82297